منتدى ولاية ميلة
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه, ثم تنشيطه عبر بريدك الإلكتروني.



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نرجو من كل عضو جديد أن يفعل اشتراكه من خلال بريده الإلكتروني
هذا المنتدى أنشىء لخدمتكم فاسعوا جاهدين لتطويره والرقي به إلى أعلى المستويات

شاطر | 
 

 الوفاة الثامنة بأنفلونزا الخنازير :

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
algeriano43
عضو متميز
عضو متميز
avatar

مناصب إدارية :

مُساهمةموضوع: الوفاة الثامنة بأنفلونزا الخنازير :   السبت ديسمبر 05, 2009 11:26 pm

بسم الله الرحمان الرحيم :





توفي، أمس، شخص يبلغ من العمر 43 سنة بالأغواط، بسبب أنفلونزا الخنازير، فيما سجلت 27 حالة جديدة، أغلبها في الجزائر العاصمة لدى أطفال ونساء وفتيات.


أفادت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، بأن ''الضحية توفي متأثرا بإصابته بفيروس (اتش1 ان1)، ليرتفع عدد الضحايا في ظرف أسبوع إلى ثمانية أشخاص. وقد تم تسجيل 11 حالة في الجزائر العاصمة، ويتعلق الأمر بأربع نساء تتراوح أعمارهن ما بين 17 و52 سنة، وطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات وثلاثة أطفال أعمارهم ما بين 3 و10 سنوات.


أما بقية الحالات فقد تم تأكيد أربع منها بالمسيلة، حيث انتقلت العدوى إلى امرأة تبلغ من العمر 36 سنة ومراهقة تبلغ من العمر 14 سنة، وطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات وشاب يبلغ من العمر 22 سنة عاد مؤخرا من فرنسا.


وأصيب شاب يبلغ من العمر 22 سنة، وامرأة في الـ38 من عمرها، بالفيروس في البليدة. وأضافت الوزارة في بيان لها بأنه ''تم تسجيل كذلك حالات إصابة رجل يبلغ من العمر 26 سنة ببرج بوعريريج وامرأة تبلغ من العمر 70 سنة بتيزي وزو وامرأة تبلغ من العمر 42 سنة وشاب يبلغ من العمر 18 سنة بغيليزان ومراهق يبلغ من العمر 14 سنة بباتنة ورجل يبلغ من العمر 54 سنة وشاب يبلغ من العمر 26 سنة بسطيف ومراهقة تبلغ من العمر 17 ببجاية وشاب يبلغ من العمر 17 سنة بتيبازة.


وبلغ عدد الإصابات المؤكدة حاليا، إلى 362 حالة، وقد تم مباشرة التدابير الطبية والصحية المقررة في المخطط الوطني لمكافحة أنفلونزا الخنازير، وأضافت الوزارة ''بأن التحقيقات الوبائية جارية حول تطور هذه الحالات تتواصل''.

.[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amine
عضو فضي
عضو فضي
avatar

مناصب إدارية :

مُساهمةموضوع: رد: الوفاة الثامنة بأنفلونزا الخنازير :   الأحد ديسمبر 06, 2009 12:57 am

ربي يسترنا برك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوفاة الثامنة بأنفلونزا الخنازير :
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ولاية ميلة :: المنتدى السياسـي والإقتصادي :: جزائر اليوم-
انتقل الى: