منتدى ولاية ميلة
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه, ثم تنشيطه عبر بريدك الإلكتروني.



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نرجو من كل عضو جديد أن يفعل اشتراكه من خلال بريده الإلكتروني
هذا المنتدى أنشىء لخدمتكم فاسعوا جاهدين لتطويره والرقي به إلى أعلى المستويات

شاطر | 
 

 ريال مدريد يفوز على سيسكا موسكو 4-1 ويتأهل لدور ربع النهائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو فضي
عضو فضي
avatar

مناصب إدارية :

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يفوز على سيسكا موسكو 4-1 ويتأهل لدور ربع النهائي   الخميس مارس 15, 2012 9:04 pm

aaa

لحق ريال مدريد الإسباني بقافلة المتأهلين لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا إثر فوزه الساحق «4/1» على ضيفه سيسكا موسكو الروسي، الأربعاء، في إياب دور الـ16 للبطولة بعد تعادل الفريقين «1/1» في مباراة الذهاب بموسكو.



وأنهى ريال مدريد، الذي فاز بلقب البطولة تسع مرات سابقة، محققًا رقمًا قياسيًا، الشوط الأول على استاد «سانتياجو برنابيو» لصالحه بهدف سجله الأرجنتيني جونزالو هيجوين في الدقيقة 26.




وعزز الفريق الملكي فوزه في الشوط الثاني بثلاثة أهداف رائعة، الأول كان من تسديدة قوية أطلقها البرتغالي كريستيانو رونالدو من 35 ياردة وذلك في الدقيقة 55 والثاني من ضغط رائع للفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 70 ومن أول لمسة له للكرة بعد ثوان من نزوله بديلًا لهيجوين، واختتم رونالدو التسجيل بالهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وسجل لاعب خط الوسط الصربي زوران توسيتش هدف حفظ ماء الوجه للفريق الروسي في الدقيقة 77، ولكن ذلك لم يكن كافيًا حيث فاز الريال «5/2» في مجموع المباراتين.



وأصبح الريال سابع المتأهلين لدور الثمانية بعد كل من برشلونة الإسباني، وميلان الإيطالي، ومارسيليا الفرنسي، وآبويل نيقوسيا القبرصي، وبنفيكا البرتغالي، وبايرن ميونيخ الألماني.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد يفوز على سيسكا موسكو 4-1 ويتأهل لدور ربع النهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ولاية ميلة :: المنتدى الرياضـي :: كرة القدم الأوروبية :: شبكة ريال مدريد-
انتقل الى: