منتدى ولاية ميلة
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه, ثم تنشيطه عبر بريدك الإلكتروني.



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نرجو من كل عضو جديد أن يفعل اشتراكه من خلال بريده الإلكتروني
هذا المنتدى أنشىء لخدمتكم فاسعوا جاهدين لتطويره والرقي به إلى أعلى المستويات

شاطر | 
 

 بايرن ميونخ يسحق بازل بسباعية ويتأهل لربع النهائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو فضي
عضو فضي
avatar

مناصب إدارية :

مُساهمةموضوع: بايرن ميونخ يسحق بازل بسباعية ويتأهل لربع النهائي   الأربعاء مارس 14, 2012 2:24 pm

aaa



صعد فريق بايرن ميونخ الألماني إلى الدور الربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن نجح في التغلب على ضيفه بازل السويسري بنتيجة سبعة أهداف دون مقابل في مباراة الإياب التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على استاد "أليانز أرينا" في مدينة ميونيخ، ضمن منافسات الدور 16 من هذه البطولة.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز بازل بنتيجة هدف دون مقابل لتحسم مجموع المباريتين لصالح البافاري بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف.



وشهد اللقاء سيطرة واضحة من قبل البافاري الذي سعى منذ الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول إلى تسجيل هدف التقدم، حتى نجح الهولندي اريين روبن في تسجيل الهدف الأول للبافاري خلال الدقيقة 11 من تسديدة صاروخية أطلقها روبن أسفل يمين حارس مرمى بازل الذي فشل في التصدي لهذا الهدف القاتل.

وسعى البافاري بكل قوة إلى مضاعفة النتيجة لفرض السيطرة على اللقاء، حتى نجح توماس مولر في تسجيل الهدف الثاني للبافاري خلال الدقيقة 42 .

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة وبالتحديد في الدقيقة 44، رفض ماريو جوميز أن يخرج من هذا الشوط دون أن يسجل الهدف الثالث للبافاري لينهي بهذا الهدف أحداث الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض والجمهور بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.



وفي الشوط الثاني نجح جوميز في تسجيل ثلاثة أهداف خلال الدقائق 50 و 61 و67 ليكون مجموع الأهداف التي سجلها البافاري في مرمى بازل في هذه الدقائق نحو ستة أهداف.

وبذل بازل الكثير من الجهد في محاولة تسجيل هدف شرف لهم خلال الدقائق المتبقية من عمر هذه المباراة، غير أن روبن الهولندي نجح في تسجيل الهدف الثاني له والسابع للبافاري خلال الدقيقة 81.

وكان من الممكن أن يضاعف البافاري النتيجة بصورة أكبر في ظل انهيار الضيف خلال الدقائق المتبقية من عمر هذا اللقاء ولكن البافاري لم يفلح، واكتفي بهذه النتيجة لينهي المباراة بفوزه بنتيجة سبعة أهداف دون مقابل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بايرن ميونخ يسحق بازل بسباعية ويتأهل لربع النهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ولاية ميلة :: المنتدى الرياضـي :: كرة القدم الأوروبية-
انتقل الى: